قطر
VS
الامارات

موعد مباراة قطر والامارات اليوم

سيكون يوم الجمعة 13 يناير 2023 موعدًا لمباراة في غاية الأهمية تحسم بشكل كبير مصير الصعود إلى الدور نصف النهائي من كأس الخليج العربي 25.

المباراة الكلاسيكية التي تجمع كلًا من قطر والإمارات تعد بالكثير من الإثارة خصوصًا بعد النتائج التي حدثت في الجولة الماضية.

منتخب قطر انقاد لهزيمة مخيبة من البحرين المتصدر وحامل اللقب بهدفين لهدف، في حين هزمت الإمارات للمباراة الثانية على التوالي من الكويت وتحتاج الفوز ولا شيء آخر لحسم الصعود.

العنابي بدوره يطمح للفوز ولا سواه كي يضمن الصعود، لأن التعادل قد يدخله في حسابات معقدة ويجعله ينتظر نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة بين البحرين والكويت.

جدول مباريات كأس الخليج العربي 25 والقنوات الناقلة والمجموعات

في الموضوع التالي من موقع “جول” نستعرض لكم موعد مباراة قطر والإمارات في كأس الخليج العربي 25 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ما هو موعد مباراة قطر والإمارات في كأس الخليج العربي 25؟

موعد مباراة قطر والإمارات في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة خليجي 25، هو يوم الجمعة 13 يناير 2023، على استاد الميناء في مدينة البصرة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الإمارات.

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة قطر والإمارات في خليجي 25؟

يتم نقل البطولة على العديد من القنوات العربية المفتوحة وأبرزها بي إن سبورت المفتوحة وكذلك قنوات الكأس.

إلى جانب هذه القنوات، فيمكنك أن تتابع أحداث مباريات كأس الخليج 25 من خلال البث المباشر لموقع جول والذي يُغطي الأحداث كما ولو كنت في الملعب أو أمام التلفاز في حالة تعثر متابعة المباراة بالفيديو

مباريات اليوم بث مباشر يلا شوت

koora live

الاسطورة لبث المباريات

بطاقة مباراة قطر و الامارات

البطولةكاس الخليج
موعد المباراة13-01-2023
توقيت المباراة18:00 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهابوظبي الرياضية
معلق المباراةلم يحدد