برشلونة
VS
ريال بيتيس

موعد مباراة برشلونة و ريال بيتيس اليوم

 

تعرف على موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس والقنوات الناقلة في نصف النهائي الثاني من كأس السوبر الاسباني، والمقرر لها على ملاعب المملكة العربية السعودية للمرة الثالثة في تاريخ البطولة.

واتفق الاتحاد السعودي لكرة القدم مع نظيره الاسباني على إقامة مباريات كأس السوبر نسخة 2022 على ملعب «الملك فهد» في مدينة الرياض، خلال شهر يناير 2023.

 

وتشارك 4 أندية في كأس السوبر الإسباني 2022 كما جرت العادة في آخر 3 نسخ بعد عقد الرعاية الذي أبرمته السعودية مع الاتحاد الإسباني في عام 2019.

ويتصدر ريال مدريد المشهد في نسخة 2022 بصفته حامل لقب الدوري الاسباني، وبطل دوري أبطال أوروبا 2022، كما أن زملاء كريم بنزيمة توجوا بلقب كأس السوبر الاسباني في النسخة الاخيرة.

كما يتواجد غريم ريال مدريد التقليدي «برشلونة» في البطولة بعدما حل وصيفًا للدوري الاسباني على حساب اتلتيكو مدريد واشبيلية.

ويشارك ريال بيتيس في البطولة للمرة الأولى بفضل تتويجه بلقب كأس ملك اسبانيا الموسم الماضي، بالاضافة إلى وصيفه «فالنسيا».

موعد مباراة برشلونة و ريال بيتيس اليوم

يحين موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس يوم الخميس الموافق 12-1-2023، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، بإدارة من الحكم كارلوس ديل سيرو.

وتنطلق مباراة برشلونة وريال بيتيس في نصف نهائي كأس السوبر الاسباني بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس

ينقل بث مباشر مباراة برشلونة وريال بيتيس على قناة ssc sports HD1 التابعة للشركة السعودية للرياضة، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما ينقل بث مباشر للمباراة لحظة بلحظة عبر موقع وتطبيق ميركاتو داي، وعبر قنوات موفيستار بلس الاسبانية عبر القمر الصناعي أسترا 19 شرقًا.

جدير بالذكر تفوق برشلونة على ريال بيتيس في آخر 5 مواجهات مباشرة بينهما، حيث فاز البارسا في أربع مباريات، مقابل هزيمة وحيدة أمام بيتيس كانت في ديسمبر 2021 برسم منافسات الليجا الإسبانية.

بطاقة مباراة برشلونة و ريال بيتيس

البطولةكأس السوبر
موعد المباراة12-01-2023
توقيت المباراة22:00 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهSSC Sport
معلق المباراةلم يحدد